كورة لايف مباراة الزمالك ومولودية الجزائر بث مباشر اليوم، يحل فريق الزمالك المصري ضيفا على نظيرة فريق مولدية الجزائر في المباراة القوية التي تقام بين الفريقين مساء اليوم على أرضية ملعب خمسة يوليو على الأراضي الجزائرية ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا koora live .

مباراة الزمالك ومولودية الجزائر 

ويخوض فريق مولودية الجزائر مواجهة اليوم ضد الزمالك بعدان تمكن من تحقيق الفوز تحقيق فيمباراتين من أصل آخر خمس مواجهات خاضها في الفترة السابقه على كافة ولم يتعرض فريق مولودية الجزائر إلى الخسارة في أي مباراة وحقق التعادل في ثلاث مباريات وتمكن الفريق من تسجيل ستة أهداف في مرمى منافسيه، وتلقى ثلاثة اهداف في شباكة.

ويدخل الاخر فريق الزمالك المصري مواجهة اليوم بعد ان تمكن من تحقيق الفوز في مباراة واحدة من خمس مواجهات خاضها في الفترة السابقه وقد حقق التعادل في مبارتين وتعرض فريق الزمالك إلى الخسارة في مباراتين وتمكن فريق الزمالك من تسجيل ثلاثة أهداف في شباك منافسيه، وتلقى اربعة اهداف في شباكة .

التشكيل المتوقع للفريقين

ويخوض فريق الزمالك المباراة بتشكيل يضم كل من محمود جنش، أحمد فتوح ، محمود حمدي الونش ، محمود علاء ، أحمد عيد
طارق حامد ، فرجاني ساسي
أشرف بنشرقي ، يوسف أوباما ، أحمد سيد زيزو ،
مروان حمدي.

ويدخل مولدية الجزائر مواجة اليوم بتشكيل يضم كل من فريد شعال ، نبيل لعمارة – ميلود ربيعي ، معاد حداد ، عبد الرحمن حشود ،
سامي فريوي ، إيسلا داوودي ، توفيق عدادي ،
مهدي بن علجية ، عبد الحفيظ عبد الحق ، عبد النور بلخير .

توقيت مباراة الزمالك اليوم

من المقرر ان يطلق حكم المباراة صافرة بداية الشوط الاول في تمام الساعه التاسعه مساءا بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعه الثامنه مساءا بتوقيت الجزائر وفي تمام الساعه العاشرة بتوقيت السعودية، شاهد مباريات اليوم بث مباشر كورة لايف .

انتهت بفوز الزمالك بهدفين دون مقابل.