كورة لايف المنتخب السنغالي يحقق الفوز ضد المنتخب القطري في كأس العالم ، حقق منتخب السنغال الانتصار ضد نظيره القطري بثلاثة اهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم ملعب الثمامة، ضمن منافسات المجموعة الأولى من بطولة كأس العالم .

قطر والسنغال كأس العالم

في بداية المباراة تبادل المنتخبين الضغط ، وكان منتخب قطر اكثر سيطره المنتخب على مجريات المباراة وكثف هجماته حتى تمكن من تسجيل هدف عندما لعب اسماعيل محمد عرضية قابلها محمد مونتاري برأسه في مرمى ميندي، ليسجل أول أهداف المنتخب القطري في المونديال .

وحاول منتخب بعدة هجمات سعيا لتحقيق التعادل، بيد ان المنتخب السنغالي عزز النتيجه لصالحه بتسجيل هدف ثالث ، وللجوله الثانية دفع منتخب قطر ثمن أخطاء مدافعيه، وحصل ارتباك في صفوف المنتخب القطري بعد هدف السنغال الثالث، وهي الحالة التي كاد أن يستغلها منافسه، قبل أن يرتب قطر صفوفه من جديد وينظم أكثر من هجمة على مرمى السنغال بقوة .

وفي بداية الشوط الاول دخل المنتخب القطري بقوه ومعنويات عاليه وسيطر على مجريات اللقاء في الدقائق الأولى بتنظيم أكثر من هجمة على شباك السنغال ولكن دون اهداف، واستمر المنتخب القطري بالضغط على أمل تسجيل هدف يحافظ به على حظوظه في التأهل للدور الثاني، وكانت تسديدة أكرم عفيف أقرب فرصه على مرمى السنغال، لكنها كانت عاليه على الحارس السنغالي.

وسدد إدريسا جاي كرة خرجت على يمين مشعل برشم حارس قطر، وأصبحت المواجهه مفتوحة بين المنتخبين ليحاول كل منهما الوصول لمرمى الآخر بهجمة قويه، لتنتهي المباراة بفوز المنتخب السنغالي بثلاثه اهداف مقابل هدف .

وقد سجل أهداف منتخب السنغال كل من بولاي ديا وفمارا دييدهيو وبامبا دينج ، فيما سجل هدف قطر اللاعب محمد مونتاري ، وبهذا الانتصار الثمين ، حصل منتخب السنغال على الثلاث النقاط الاولى له في المونديال ، في حين تجمد رصيد قطر بدون نقاط koora live.