ليفربول يواجه المان سيتي في ثمن نهائي كأس الرابطة، يستعد فريق ليفربول لمواجهة نظيرة فريق مانشستر سيتي في المباراة القوية التي تجمع بينهما مساء اليوم في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر ، وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت السعودية، على أرضية ملعب الإتحاد ، في اطار منافسات دور ثمن نهائي من بطولة كأس الرابطة الانجليزية .

ويدخل فريق ليفربول مباراة اليوم وعلى عينه الفوز دون سواه ليتمكن من مواصلة مشوارة في البطولة والعبور الى النهائي والتتويج بلقب البطولة للمرة العاشرة في تاريخة ، وقد تمكن الفريق من الوصول الى ثمن نهائي بطولة دوري ابطال اوروبا ، ووحقق الريدز الانتصار ضد ميلان بأربعه اهداف مقابل هدف ، فيما تلقى الفريق الخسارة ضد ارسنال في بطولة سوبر دبي.

ويعتبر فريق ليفربول اكثر فريق توج بلقب الرابطة ، وقد توج بلقب النسخة الماضية بعد ان تمكن من تحقيق الفوز بركلات الترجيح ضد البلوز في المباراة النهائية ، وفي الدوري المحلي يتواجد الليفر في المركز الخامس في سلم ترتيب الدوري برصيد اثنين وعشرين نقطة حصدها من تحقيق الانتصار في ست مواجهات والتعادل في اربع مباريات منذ انطلاق الموسم .

ويخوض فريق ليفربول المباراة بتشكيل متوقع يضم كل من كاويمين في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع كالفين رامزي، ناثانيل فيليبس، جو جوميز، كوستاس.

ويتواجد في خط الوسط أليكس أوكسلايد ، هندرسون، هارفي ، وفي خط الهجوم يتواجد النجم المصري محمد صلاح، روبيرتو فيرمينو، داروين نونيز .

ويسعى فريق مانشستر سيتي لتحقيق الفوز والثلاث النقاط ، ليتمكن من العبور الى الادوار المقبلة من البطولة والوصول الى النهائي والتتويج باللقب التاسع في تاريخة ، وقد وصل الفريق الى ثمن نهائي بعد ان تمكن من تحقيق الفوز بهدفين نظيفين دون رد ضد البلوز .

ويطمح اليوم لتحقيق الفوز والوصول الى ربع نهائي على حساب الريدز ، وفي الدوري المحلي يتواجد مان سيتي المركز الثاني في سلم الترتيب برصيد اثنين وثلاثين نقطة ، وقد لعب الفريق عدد واحد وعشرين مواجهه في جميع البطولات ، وحقق الانتصار في خمسة عشر مواجهه والتعادل في اربع منافسات .