كورة لايف مباراة المغرب وفرنسا في نصف نهائي كأس العالم ، يستعد المنتخب المغربي لمواجهة نظيره المنتخب الفرنسي في المباراة القوية التي لاتقبل القسمه على اثنين مساء الاربعاء الرابع عشر من ديسمبر الجاري على ارضية ملعب البيت، في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت السعودية ، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر ، ضمن منافسات دور نصف نهائي كأس العالم المقامة حاليا في دولة قطر.

كورة لايف مباراة المغرب وفرنسا

ويدخل منتخب المغرب مباراة اليوم في نصف نهائي المونديال بعد ان تمكن من تحقيق الانتصار ضد المنتخب البرتغالي بنتيجة هدف نظيف دون مقابل ، في المباراة الماضية التي اقيمت بينهما في دور ربع نهائي البطولة، ويسعى منتخب المغرب لتحقيق الفوز ضد فرنسا ، ليتمكن من العبور رسميا الى دور النهائي ومواجهة المنتخب الارجنتيني في المباراة الختامية للبطولة والتتويج بلقب كأس العالم للمرة الاولى في تاريخة .


وقد كان اداء المنتخب المغربي في البطولة مميز ورائع للغاية ، وقد تعادل بدون اهداف ضد كرواتيا في مباراة الجولة الاولى، وحقق المغرب الفوز بهدفين على منتخب بلجيكا ، والفوز على كندا بهدفين مقابل هدف ، ليتصدر جدول ترتيب مجموعته برصيد سبع نقاط مكنته من التأهل الى ثمن نهائي المونديال ، ويفاجئ جماهيره بتحقيق الفوز على المنتخب البرتغالي بركلات الترجيح .

تشكيلة منتخب المغرب ضد فرنسا

من المتوقع ان يلعب منتخب المغرب بتشكيلة متوقعه تضم كل من ياسين بونو في حراسة المرمى، نصير ‐ جواد الياميق - يحيى عطية - أشرف حكيمي في خط الدفاع وفي خط الوسط والهجوم يتواجد سفيان - سليم - عز الدين - حكيم جياش -سفيان - يوسف النصيري.

انتهت بفوز منتخب فرنسا بهدفين دون مقابل، وبهذا الفوز تأهل المنتخب الفرنسي الى نهائي كأس العالم، وقد انتهت مباراة المركز الثالث بين كرواتيا والمغرب بفوز المنتخب الكرواتي بهدفين مقابل هدف koora live .