كورة لايف مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم الاياب ، يستعد فريق ليفربول الانجليزي لمواجهة نظيرة فريق ريال مدريد الاسباني في مباراة القمة التي تقام بين الفريقين مساء اليوم على ارضية ملعب سنتياجو برنابيو معقل الريال , ضمن منافسات الاياب من دور ثمن نهائي بطولة دوري ابطال اوروبا .

مباراة ريال مدريد وليفربول koora live


كورة لايف مباريات اليوم ، ويدخل الريال مواجهة اليوم ساعيا لتحقيق الفوز والثلاث النقاط ليتمكن من التأهل رسميا الى الدور المقبل من البطولة ، ومواصلة مشواره حتى الوصول الى النهائي والتتويح باللقب الخامس عشر في تاريخة ، وقد تمكن الملكي من تحقيق الفوز على الليفر في مباراة الذهاب بنتيجة خمسة اهداف مقابل هدفين .


وفي الدوري المحلي يتواجد ريال مدريد المركز الثاني في في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد سته وخمسين نقطة، حصدها من تحقيق الفوز في سبعة عشر مواجهه والتعادل في خمس مباريات، واستقبل الفريق عدد تسعة عشر هدف في شباك، فيما تمكن من تسجيل عدد خمسين هدف في شباك منافسية .

تشكيل ريال مدريد اليوم 


حراسة المرمى : تيبو كورتوا .
خط الدفاع : داني كارفخال ، إيدير ميليتاو ، رودريجر ، ناتشو .
خط الوسط : توني كروس ، لوكا مودريتش ، تشواميني .
خط الهجوم : فالفيردي ، فينسيوس ، بنزيما .

كورة لايف مباراة ليفربول وريال مدريد


ويخوض فريق ليفربول مواجهة اليوم بمعنويات عالية ومرتفعه ساعيا لقلب الطاولة على الريال وحصد الفوز والتأهل الى ربع نهائي ابطال اوروبا ، ومواصلة الانتصارات والعبور الى المباراة النهائية والتتويح باللقب السابع في تاريخة .

وفي الدوري المحلي يحتل الريدز المركز السادس في سلم ترتيب الدوري الانحليزي برصيد اثنين واربعين نقطة، وقد تمكن الليفر من التتويج بلقب درع الاتحاد الانجليزي بعد الفوز بثلاثة اهداف مقابل هدف ضد مانشستر سيتي .

التشكيل المتوقع لفريق ليفربول


حراسة المرمى : أليسون بيكر .
خط الدفاع : ألكسندر ارنولد ، ابراهيما كوناتي ، فان ديك ، روبيرتسون .
خط الوسط : فابينيو ، هارفي ايليوت ، ستيفان بايتيتش .
خط الهجوم : كودي جاكبو ، داروين نونيز، محمد صلاح .

ومن المقرر ان تنطلق المباراة مساء اليوم في تمام الساعه العاشرة بتوقيت القاهرة ، وفي تمام الساعه الحادية عشر بتوقيت السعودية ، وقد اوكلت مهمة التعليق على المباراة للمعلق الرياضي عصام الشوالي .