اعلن فريق الهلال السعودي تعاقده رسميا مع نيمار ، عن طريق حفل تقديم نيمار من ملعب مباراة الهلال والفيحاء في الجولة الثانية بدوري روشن السعودي.

ويواجه الهلال نظيره الفيحاء اليوم السبت في تمام التاسعة مساءً بتوقيت الرياض، على ملعب استاد الملك فهد الدولي، في إطار مباريات الجولة الثانية من عمر مسابقة دوري روشن السعودي.

حفل تقديم نيمار الى الهلال 


ويقوم الحساب الرسمي لنادي الهلال السعودي عبر منصة تويتر سابقًا، ببث مباشر لمقطع فيديو تقديم نيمار في ملعب الملك فهد الدولي، الآن وقبل انطلاق مباراة الهلال ضد الفيحاء.

نيمار الى الهلال السعودي


وقد تعاقد الهلال مع نيمار قادمًا من فريق باريس سان جيرمان، في صفقة كلفت الزعيم ما يقارب 290 مليون يورو، بواقع 90 مليون يورو لصالح باريس سان جيرمان، بالإضافة إلى 200 مليون يورو راتب نيمار البرازيلي.

مباراة الهلال والفيحاء 


ويلعب الهلال السعودي ضد الفيحاء الليله ضمن منافسات الدوري السعودي، وتشهد المواجهه غياب النجم الجديد نيمار ، بالإضافة إلى الحارس المغربي ياسين بونو لعدم الجاهزية الفنية للمشاركة في المباراة.
ومن المنتظر أن يتواجد الدولي البرازيلي نيمار جونيور لاعب الفريق الجديد اليوم، ضمن تشكيل الحوت الأزرق، خلال مباراة الرائد في الجولة القادمة من المسابقة.

وقام الزعيم مساء اليوم بتقديم الثلاثي مالكوم ونيمار جونيور، وياسين بونو، للجماهير، وذلك قبل انطلاق مباراة الفيحاء، وحقق نادي الهلال السعودي الانتصار في الجولة الأولى على حساب نادي أبها بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وسجل ثلاثية الهلال في هذه المباراة النجم البرازيلي مالكوم بينما سجل هدف أبها الوحيد، اللاعب التونسي سعد بقير، وسيتم نقل مباراة الهلال اليوم عبر شبكة مجموعة قنوات SSC الرياضية .