كورة لايف,kora live

كورة لايف, ارسنال يعود الى الصدارة على حساب مانشستر يونايتد ، حقق فريق رسنال الانجليزي الفوز بهدف نظيف على نظيرة مانشستر يونايتد عن طريق اللاعب تروسار في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم على ارضية ملعب أولد ترافورد ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز .

وبهذا الانتصار ارتفع رصيد أرسنال الى النقطة السادسه والثمانين في صدارة الدوري وبفارق نقطة واحدة عن وصيف البطولة مان سيتي الذي يتواجد في المركز الثاني .

وقد كانت احداث المباراة قوية حيث تنافس الفريقان على الفوز وحصد النقاط الثلاث وبأداء فني ممتع ولحظات مميزه لتنتهي المواجهه بتحقيق أرسنال الفوز والعودة الى الصدارة على حساب مانشستريونايتد ويواصل مسيرته نحو المنافسة على اللقب في حين يظل الما ن يونايتد في مأزق يحتاج إلى تحسين أدائه في المباريات المتبقية koora live .

مباراة ارسنال ومان يونايتد

وكانت بداية المباراة بهجوم قوي من جانب أرسنال بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وكان هناك تفوق دفاعي من جانب لاعبي مانشستر يونايتد والحارس أونانا، كما تمكن لياندرو تروسارد أن يسجل الهدف الأول في المباراة ولصالح أرسنال في الدقيقة العشرين وبعد صناعة من كاي هافريتز، وكان هناك تعامي سيء من جانب كاسيميرو لاعب مانشستر يونايتد مع الكرة وكسر التسلل ، وكان له العديد من الهجمات الخطيرة في الشوط الأول ولكن تألق دافيد رايا حارس أرسنال ودفاع الفريق، وسدد مان يونايتد عدة هجمات على الشباك kora live .

ونلقي نظره سريعه عن أداء الفريقين ونلقي على النتيجة النهائية لهذه المواجهة القوية، بعد الخسارة القاسية في المباراة السابقة أمام كريستال بالاس، يسعى مانشستر يونايتد لاستعادة الثقة والانتصارات ويتبنى الفريق استراتيجية هجومية مدروسة لتحقيق الانتصار في هذه المباراة اليوم وحصد الثلاث النقاط .

وكان فريق ارسنال قد استعد للمواجهه بقوة وثقة عالية بعد فوزه الأخير على بورنموث ويطمح الفريق لمواصلة سلسلة الانتصارات وتحقيق نتيجة إيجابية تعزز موقعه في البطولة.

وفي الشوط الأول سدد الارسنال هجمات قويه على مرمى اليونايتد ليسجل الهدف الوحيد، حينها انتهى الشوط الأول من مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي بتقدم فريق أرسنال بهدف دون رد ، وفي الشوط الثاني حصلت العديد من المحاولات من جانبه لتسجيل الهدف الأول والتعادل، ولكن كان جارناتشو هو الأفضل فقط مع غياب تام من البقية ، فيماحاول أرسنال الضغط وتسجيل الهدف الثاني في المباراة وضمان النتيجة والعودة الى صدارة الدوري كورة لايف .