كورة لايف توني كروس


كورة لايف كروس يعتزل كرة القدم بعد منافسات الامم الاوروبية ، اعلن اللاعب الألماني توني كروس لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني، اعتزاله كرة القدم بصورة نهائية بعد انتهاء منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية اليورو، والتي من المقرر إقامتها في بلاده في الخامس عشر من يونيو المقبل.

توني كروس البالغ من العمر اربعه وثلاثين سنه لم يتوصل بعد لاتفاق لتجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري مع الملكي ريال مدريد، مما يعني أن مواجهة بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا ستكون الأخيرة للاعب مع فريق ريال مدريد الاسباني.

وقد جاء قرار النجم الالماني في إطار مساعي اللاعب لإنهاء مسيرته الاحترافية وهو في قمة مستواه، تماما كما فعل في وقت سابق الفرنسي زين الدين زيدان ومواطنه النجم الألماني فيليب لام، وقال اللاعب الألماني المميز في بيان له "في السابع من يوليو قبل عشره اعوام جرى تقديمي لاعبا في ريال مدريد وقد غير هذا اليوم حياتي كلاعب، لكن بالأخص كإنسان".

وأضاف قائلا في كلماتٍ على حساباته على منصات التواصل الاجتماعي: "كانت بداية حياة جديدة لي في أكبر نادٍ في العالم، اليوم بعد عشر سنوات، وفي نهاية الموسم، ستصل هذه المسيرة إلى النهايه".

وقد انضم اللاعب الالماني إلى ريال مدريد قادما من بايرن ميونخ الألماني، ومنذ ذلك الوقت خاض بصحبة ريال مدريد اربعمائه وثلاثة وستون مواجهة، سجل خلالها عد ثمانية وعشرين هدف مع تقديم وصناعة ثمانيه وتسعين تمريرة قويه koora live.

ويعتبر كروس واحد من أبرز اللاعبين النجوم في خط الوسط في العالم، ويعد أحد أفضل اللاعبين الذين مروا على تاريخ ريال مدريد، بفعل قدراته المذهلة وخبرته الخاصة على صعيد التمرير والتسديد، حيث تصفه الجماهير باللاعب الأنيق والأكثر هدوء في ملاعب كرة القدم العالمية .

ويذكر ان اللاعب توني كروس يمتلك تاريخ حافل مع الألقابةفي جميع البطولات، ويملك في جعبته خمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا جاءت اربعه منها مع فريق ريال مدريد، إلى جانب اربعه ألقاب في الدوري الإسباني، وعدد ستة ألقاب في بطولة كأس العالم للأندية، واربعة ألقاب في بطولة السوبر الإسباني، ولقب واحد في منافسات كأس إسبانيا، وخمسة ألقاب في السوبر الأوروبي، فيما احتفل بحمل كأس العالم مع منتخب ألمانيا قبل عشرة اعوام كورة لايف .