كورة لايف ريال مدريد

كورة لايف تفاصيل مباراة ريال مدريد وغرناطه مساء اليوم السبت، تقام مواجهه قويه تجمع بين فريقي ريال مدريد وغرناطة على ارضية ملعب نويفو لوس كارمينيس، ضمن منافسات الجولة السادسه والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي.

كورة لايف ريال مدريد

وتعتبر هذه المباراة فرصة ثمينه لفريق ريال مدريد للمحافظة على صدارته في جدول الترتيب، بينما يسعى الفرق الاخر غرناطة لتحقيق الفوز والثلاث النقاط من أجل التقدم نحو المراكز الاولى والمنافسه على اللقب kora live.

وتتجه أنظار محبي كرة القدم العالميه اليوم نحو هذه القمة المنتظرة، الذي سيكون البطل فيها لموسم كرة القدم الإسبانية. فمن سيتمكن من الانتصار وتحقيق أهدافه وحصد لقب الليغا تابعونا لمتابعة كل التطورات والتحليلات اولا بأول .

ريال مدريد يخوض المباراة وهو في يتواجد في المركز تلاول محتلا صدارة الليجا برصيد سبعه وثمانين نقطة، حصل عليها من الفوز في عدد سبعه وعشرين مباراة والتعادل قي ست مواجهات، ولم يتلقى سوى خسارة واحدة فقط منذ بداية الموسم ، ويسعى الفريق لحصد الفوز اليوم ليختم الموسم بأداء متميز والاحتفاظ بمكانته كبطل بلقب بطولة الدوري الاسباني.

مباراة ريال مدريد اليوم

وعلى الرغم من تأكيد التتويج باللقب، إلا أن الريال يسعى لتحقيق الفوز في الجولة السادسه والثلاثين كتتويج مميز لموسمه الرائع ، فيما الاخر غرناطة يحتل المركز التاسع عشر في جدول الترتيب، ويجد نفسه في موقف صعب يتطلب الفوز للحفاظ على آماله في البقاء في بطولة الدوري الإسباني.

ويحتاج غرناطة لتحقيق الانتصار اليوم أمام ريال مدريد لتفادي الهبوط إلى الدرجة الثانية، وهو تحدي كبير نظرًا لتفوق الفريق الملكي بعدد النقاط والتواجد في الصدارة.

تشكيلة ريال مدريد اليوم

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا.
في خط الدفاع: لوكاس فاسكيز ، إيدير ميليتاو ، أنطونيو روديجر، فيران جارسيا.
خط الوسط: لوكا مودريتش، أردا جولر، إدواردو كامافينجا ، داني سيبايوس.
خط الهجوم: إبراهيم دياز، خوسيلو.

ومن المنتظر أن تكون المواجهه قويه ومحتدمة، حيث يسعى كل فريق لتحقيق أهدافه المرجوه، ريال مدريد يعتبر المرشح الأقوى للفوز، ولكن غرناطه سيبذل قصار جهده لإحداث مفاجأة في هذا الموسم "كورة لايف" .