كورة لايف موجز مباراة الترجي والاهلي في نهائي ابطال افريقيا، يفتتح ملعب حمادي في رادس بتونس ابوابه لاحتضان مباراة قوية من العيار الثقيل ينتظرها محبي كرة القدم العربية والعالمية تجمع بين فريق الاهلي المصري ونظيره الترجي التونسي ضمن منافسات الذهاب من الدور النهائي من بطولة دوري ابطال افريقيا للموسم الجاري kora live .

مباراة الترجي التونسي والاهلي

ويدخل فريق الاهلي المصري مواجهة اليوم بمعنويات عالية ومرتفعه ويطمح للخروج بنتيجة إيجابية من أجل حسم اللقب في مباراة العودة التي من المقرر اقامتها على ارضية ملعب ستاد القاهرة الدولي في الخامس والعشرين من شهر مايو الجاري.

وبدوره المدير الفني للفريق الاهلي سيدخل اليوم بالتشكيل الأساسي في هذة المباراة المهمة ساعيا لتحقيق الانتصار والتقدم بعدد الاهداف ، من أجل رفع طموحاته والفوز في مواجهة الاياب والتتويج باللقب الثاني عشر في تاريخ الاهلي الكروي ، وقد سبق وان تواجهة الاهلي والترجي التونسي في نهائي دوري ابطال افريقيا في مواجهتين وقد حقق الاهلي الفوز في المواجهة الأولى وتم تتويجه بلقب البطولة على ارضية ملعب برج العرب بالإسكندرية، وفي المواجهة الثانية في نهائي البطوله قبل ست سنوات ، انتصر الاهلي بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد koora live.

تشكيل الاهلي ضد الترجي التونسي

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
خط الدفاع: علي معلول ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة ومحمد هاني.
خط الوسط: مروان عطية وأكرم توفيق وإمام عاشور.
خط الهجوم: حسين الشحات وبيرسي تاو ووسام أبو علي.

وسيغيب عن فريق الاهلي كل من أحمد عبد القادر وعمرو السولية وأحمد نبيل كوكا ومحمد الضاوي كريستو عن الأهلى في مباراة الترجى التونسى الليلة للإصابة، بجانب غياب محمود الزنفلي وعمر كمال عبد الواحد لعدم القيد أفريقيا، بالإضافة لغياب حمزة علاء وخالد عبد الفتاح.

موعد مباراة الاهلي والترجي اليوم

ومن المقرر ان تقام مواجهة الأهلي والترجي مساء اليوم السبت على ارضية ملعب حمادي في رادس في تمام الساعه العاشرة مساءبتوقيت المملكه العربية السعودية ، وبتعليق المعلق الرياضي الكبير عصام الشوالي ، وبالنسبه لحكم المباراة فقد اوكلت المهمه للحكم الجزائري مصطفى غربال، ويعاونه كل من مقرار قوراري وأكرم الزرهوني .

وقد تمكن الاهلي المصري من التأهل إلى نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا بعد ان حقق التعادل بدون اهداف ضد مازيمبي في مواجهة الذهاب وحقق الانتصار في الاياب بثلاثة اهداف دون مقابل.

وتمكن فريق الترجي التونسي من الوصول إلى هذا الدور من البطولة القاريه بعد ان حقق الانتصار بهدفين دون مقابل في الذهاب والاياب على فريق صنداونز ليواجه اليوم النادي الاهلي في نهائي البطولة كورة لايف .