كورة لايف فينيسيوس


كورة لايف فينيسيوس لاعب مهم في صفوف ريال مدريد، تمكن النجم فينيسيوس جونيور من كتابة نفسه ليصبح أحد أهم اللاعبين في فريق ريال مدريد بعد فترة وجيزة من وصوله إلى النادي الملكي قبل سته اعوام، كما اعتبر من أفضل لاعبي كرة القدم على مستوى العالم.

ويمتلك اللاعب البرازيلي قدرة خاصة على المراوغة تجعله مختلف عن كافة اللاعبين في جيله، فضلا عن سرعة استثنائية وذكاء يظهر في كل اللحظات الحاسمة، ويُضاف إلى كل ذلك النقطة الأهم، وهي قدرته على تسجيل الأهداف بجدارة .

وفي بداية انضمام فينيسيوس الى صفوف ريال مدريد ، عانى بصورة واضحة من ضعف في إنهاء الكرة أمام المرمى، ولكن سرعان ما تطور في هذا الأمر، حتى أصبح أحد هدافي الريال وأحد أهم نقاط قوته في المواجهات القوية والقارية.

فينيسيوس مع ريال مدريد

وقد تمكن فينيسيوس من تسجيل العديد من الأهداف التاريخية لصالح الملكي، ويعتبر أغلاها وأبرزها على الإطلاق هو هدفه في شباك ليفربول بنهائي دوري أبطال أوروبا قبل عامين، والذي كفل لريال مدريد التتويج باللقب الرابع عشر في تاريخه الريال الكروي kora live .

وقد سجل جونيور اهداف كثيره مع ريال مدريد في بطولات الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا ، وقد احتاج فينيسيوس إلى وقت طويل من أجل افتتاح أهدافه مع ريال مدريد، حيث سجل هدفه الأول في شباك ألافيس بمارس بعد سته أشهر من انضمامه إلى النادي الاسباني، وقد لعب فينيسيوس مع ريال مدريد عدد مئه وخمسه وسبعين مباراة في الدوري الاسباني، وسجل فيها عدد تسعه واربعون هدف وصناعة ثمانيه وثلاثين هدف .

وفي بطولة دوري الأبطال، لم يستطع فينيسيوس أن يسجل أهداف في اربع مواجهات لعبها مع الميرنجي، ومن ثم افتتح البرازيلي سجله التهديفي بالبطولة قبل اربع سنوات في دور المجموعات بهدف في كلوب بروج وقد وصل عدد اهدافه في دوري أبطال أوروبا الى عشرون هدف في عدد اربعه وخمسين مواجهه ، وشهد اللاعب البرازيلي تتويح الريال بلقب كأس الملك مرة واحدة حتى الآن، ولعب عدد عشرون مباراة تمكن من صناعة اثنى عشر هدف وسجل ستة اهداف في البطولة .

اهداف فينيسيوس مع الريال

وفي بطولة كأس السوبر الإسباني سجل نجم البرازيل ثلاثة أهداف هاتريك في شباك فريق برشلونة في المباراة الختامية للبطولة هذا العام ، وقد سجل فينيسيوس مع نادي ريال مدريد سبعه واربعين هدف في بطولة الليغا وعشرون هدفًا في بطولة دوري أبطال أوروبا وعدد ستة اهداف في بطولة كأس الملك واربعة اهداف في كأس السوبر الإسباني وثلاثه اهداف في بطولة كأس العالم للأندية.

وقد وصل عدد الاهداف التي سجلها اللاعب البرازيلي فينيسوس منذ وصوله الى ريال مدريد في جميع البطولات عدد اثنين وثمانين ولعب عدد مئتين وستين مواجهه منذ اضمامه الى صفوف ريال مدريد كورة لايف .