كورة لايف

كورة لايف يوفنتوس يحقق التعادل في الجولة السادسه والثلاثين youfn، حقق اليوفي التعادل بهدف في الوقت القاتل بعد الدقيقة التسعين ليحصد التعادل على أرضه ضد ساليرنيتانا، ضمن منافسات الجولة السادسه والثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي لهذا الموسم kora live.

كورة لايف مباراة يوفنتوس

وقد سجّل اللاعب الدولي الفرنسي أدريان رابيو هدف التعادل لفريق السيدة العجوز في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، بعد عرضٍ باهت من يوفنتوس للغاية، نال صافرات استهجان جماهير الفريق مع الصافرة الأخيرة من المواجهه وقد افتتح نيكولو بيروزي التسجيل لمصلحة ساليرنيتانا الذي تأكد هبوطه إلى دوري الدرجة الثانية في منتصف الشوط الأول، وبدا أنّ ساليرنيتانا في طريقه لإلحاق الخسارة الأشد إحراجًا ليوفنتوس في موسمه العجيب .

وكاد توما باسيتش أن يضمن انتصار ساليرنيتانا في ارض يوفنتوس في الهجمة الأخيرة للمباراة عندما مرّت كرته قريبة جدا من المرمى بعد هجمة مرتدة ، فيما يعاني فريق المدرب ماسيميليانو أليغري منذ فبراير الماضي، حين فاز ثلاث مرات فقط في جميع المسابقات، وبات يتواجد حاليا في المركز الرابع بفارق الأهداف عن بولونيا الثالث مفاجأة الموسم.

مباراة يوفنتوس اليوم

وكان نادي لاتسيو قد عزز حظوظه ببطاقة قارية بفوزه على ضيفه إمبولي بنتيجة هدفين ، حيث سجّل الإسباني باتريسيو غابارون والأوروغواياني ماتياس فيسينو هدفي فريق النسور ، وحقق لاتسيو انتصاره في احتفاليته بالذكرى الخمسين لأول فوز بالسكوديتو للفريق.

كوره لايف ويتواجد لاتسيو في المركز السابع المؤهل إلى مسابقة دوري المؤتمر برصيد تسعه وخمسين نقطة بفارق ثماني نقاط أمام نابولي، وبفارق تسع نقاط أمام فيورنتينا الذي لعب مباراتين أقل. في حين تجمّد رصيد إمبولي عند النقطة الثانيه والثلاثين في المركز السابع عشر في سلم ترتيب البطولة.

وحتى اللحظة لم يضمن يوفنتوس تأهله إلى بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل حيث يتقدم بفارق ست نقاط عن روما السادس الذي يواجه أتالانتا في وقتٍ لاحقٍ في مباراة بأهمية بالغة في مباراة التأهل إلى البطولة القارية القويه، ويطمح يوفنتوس أن ينقذ موسمه عندما يخوض نهائي كأس إيطاليا الأربعاء ضد أتالانتا المتألق الذي بلغ نهائي منافسات الدوري الأوروبي اليوروبا ليغ لمواجهة الالماني باير ليفركوزن .

كما فاز تورينو على هيلاس فيرونا بهدفين، ليرفع رصيده إلى خمسين نقطة في المركز العاشر مقابل اربعه وثلاثين لفيرونا في المركز الرابع عشر ، وتغلب جنوى على ساسولو بنتيجة هدفين، ليرفع الأول رصيده إلى سته واربعين نقطة في المركز الحادي عشر، فيما بقي ساسولو يواجه خطر الهبوط باحتلاله المركز التاسع عشر برصيد تسعه وعشرين نقطة بفارق ثلاث نقاط عن منطقة الأمان كورة لايف .